miércoles, 9 de septiembre de 2015

Marte en Àrabe, desde plataforma de artistas de Marruecos!!! Traducción 16 del monólogo, esta vez al Árabe ;)

all languages, news, videos here!!! todas las lenguas, artículos, vídeos, aquí !!!

إله الحرب باللغة الإنجليزية ( يقوم بها رجل أو امرأة) إذا لم أحدث الحرب بين الآلهة سأحدثها في العالم. ما يجب القيام به حلم بلا حدود؟ إحساس طموح! من يستطيع ان يعصي القوة ؟ أليس لا بد لي من الكفاح من أجل ما أؤمن به؟ يجب أن أؤمن بحقيقتي؟ أليس صحيحا أنه إذا توقفت عن القتال، فإن الشر سيربح معركته؟ أليس القانون والأعراف هي التي عادة ما يبحث فيها القوي عن الحماية من أجل إخفاء حريته؟ ربما والدي على حق، والبشر يستحقون الموت. أه يا أبي، لو أنك قد نصحتنى على عصياني لك! أنت خلقتني لاختيار الحقيقة العظمى. أيتها الألوان، رمز المتنوع! أه الحقيقة قاتلة! إذا كانت على الحياة أن تنتهي، يجب أن أكون أول من يموت محاولا الدفاع عنها. إذا كان الإحساس معجزتك ،" المريخ" سيتحدى "المشتري" للحفاظ عليك، وجميع الممالك ستنضم إلي للإستمرار في مهمتي. أيها الحب المجهول، السعادة المغتصبة! أيها المرح اللامحدود! تعالي إلي أيتها آلدوافع اللازمة، للتمتع بهذا الحدث، وحقيقة الصحة. دعونا نضع حدا لقتال المظلومين والسماح للآلهة القوية بتحرير المشاعر: يجب أن تبدأ حرب الآلهة. نيبيرو! ( نسمع جرس الإنذار)

No hay comentarios:

Publicar un comentario

Leave your translations to teatrosol15m@hotmail.com and Hang your Videos reading Mars or playing the play. Hang your youtube links
Deja tus traducciones to teatrosol15m@hotmail.com y Sube tus Videos leyendo Marte o interpretando la obra. Sube tus links de youtube.